الرئيسية » » أسماء الأسد تستفز مشاعر السوريين وهي ترتدي "حلوة يا بلدي"

أسماء الأسد تستفز مشاعر السوريين وهي ترتدي "حلوة يا بلدي"







أسماء الأسد تستفز مشاعر السوريين وهي ترتدي "حلوة يا بلدي"



مرة أخرى تسرق زوجة الرئيس أسماء الأسد الأضواء. هذه المرة لأنها ارتدت "تي شيرت" أسود كتب عليه "حلوة يا بلدي"، ما أثار جدلاً كبيرًا بين الجاليات السورية في العالم، وقد اعتبره البعض لامبالاة من السيدة الأولى بما يحدث في بلدها، لاسيما أنه يأتي  بعد سقوط نحو 15 ألف قتيل جراء حملة القمع التي يمارسها النظام الحاكم في سوريا. 


بحيث علّق آخرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "هل سوريا في ظل كل هذا الدم حلوة في نظر حرم الرئيس"، في حين اعتبره البعض الآخر استفزازًا للشعب السوري. 


وذكرت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن صحيفة "بيلد" الألمانية وصحيفة "لوجورنال دو ديمانش" قاما بنشر عدة صور لزوجة الرئيس السوري بشار الأسد وهى ترتديه، هذا في الوقت الذي أسفر القمع في سوريا عن مقتل أكثر من 15 ألف شخص منذ بداية الثورة. 

وأوضحت صحيفة "لوجورنال دو ديمانش" أن اللقطات هذه قد تم اتخاذها يوم الاربعاء 20 يونيو في دمشق خلال تدريب فريق البادمنتون السوري قبيل دورة الالعاب في لندن، وقد ارتدت أسماء جينز أزرق وبدت في الصور حافية القدمين. 

يُذكر أن صحيفة "الجارديان" البريطانية سبق وأن رفعت النقاب عن حياة الترف التي تعيشها أسماء الاسد، إذ إن السيدة الاولى كانت تنفق أموالاً طائلة على التسوق من ماركات عالمية رغم الاضطرابات السياسية التي تعيشها البلاد.



شارك هذا المقال :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 
الدعم : تصميم الموقع | Johny Templateبناءا على تصميم | موقع أسا الزاك
Copyright © 2011. أسا 24 - جميع الحقوق محفوضة
facebook page AssA ZaG
twiter page AssA24