الرئيسية » , , » "لِمَ الدٌولة" سُؤال وجيه في امتحان الفلسفة المسرب ضداً على قرارات الوزير "الوفا"

"لِمَ الدٌولة" سُؤال وجيه في امتحان الفلسفة المسرب ضداً على قرارات الوزير "الوفا"

 
ويستمر تسريب امتحانات الباكالوريا على الموقع الإجتماعي "الفايسبوك"... دقائق قليلة بعد الساعة الثانية زوالا، تسربت أوراق  امتحان مادة الفلسفة للباكالوريا لكل الشعب العلمية والأدبية.
10 دقائق هي الوقت لتسريب أوراق امتحان الفلسفة على صفحات "الفايسبوك"، وتتقاطر أجوبة الإمتحان من جديد في نحدي واضح لحكومة "بنكيران" وقرارت وزير التربية الوطنية "محمد الوفا".
 
وقرٌرت اللجنة الوطنية لمتابعة امتحانات الباكالوريا اعتبار كل أوراق امتحانات الباكالوريا المطابقة لما ورد في شبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك" لاغية٬ وذلك بعد أن وقفت على ما تم نشره أمس الثلاثاء واليوم في هذه الشبكة.
 

وزير التربية الوطنية يقاضي مسرب امتحانات الباكالوريا


 
قال محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، في اتصال أجرته معه "المسائية" "أن أحد المرشحين الأحرار، هرول مسرعا من قاعة الامتحانات في إحدى المراكز، عقب توزيع أوراق الامتحانات، وتسلق صور المؤسسة التعليمية، قبل الوقت المسموح فيه بمغادرة مراكز الاختبارات". وأضاف الوفا، "تم وضع شكاية لدى الوكيل العام للملك لمتابعة المرشح، الذي تسبب في اختلاق إشاعات مدسوسة تهدف لزرع البلبلة". وتجدر الإشارة إلى أنه تم ضبط أحد التلاميذ في مركز للامتحان بجهة تطوان، يوزع ورقة اختبار برسم الموسم الدراسي الماضي، مدعيا أنها حديثة.
شارك هذا المقال :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 
الدعم : تصميم الموقع | Johny Templateبناءا على تصميم | موقع أسا الزاك
Copyright © 2011. أسا 24 - جميع الحقوق محفوضة
facebook page AssA ZaG
twiter page AssA24