الرئيسية » » أخبار متفرقة من الزاك المنسي

أخبار متفرقة من الزاك المنسي

1 - عقد المكتب الإقليمي لحزب العدالة و التنمية بآسا-الزاك لقاء تواصليا مع ساكنة الزاك يوم الأحد 19 فبراير 2012 بدار المواطن . و مما أثار الانتباه مداخلات المواطنين التي ألقت جميعها باللائمة على المجلس البلدي فيما ثمنت مجهودات الباشا الذي تم تنقيله مؤخرا . أعضاء المكتب الإقليمي وعدوا برفع مذكرة إلى الحكومة . و مناقشة جميع المشاكل المطروحة مع المسؤولين الإقليميين .
2 -  اجتمعت اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية يوم الاثنين 20 فبراير 2012 برئاسة رئيس المجلس البلدي .اللقاء كما هو المعتاد عرف انحرافا عن مسار جدول الأعمال بمشاحنات و تعقيبات بين عدد من الأعضاء و رئيس اللجنة ، كما تم تسجيل خرق قانوني باستدعاء فقط بعض المعيات و التعونيات...
3 - تنعقد دورة فبراير للمجلس البلدي للزاك يوم الجمعة القادم 24 فبراير 2012 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا. الجلسة ستخصص للمصادقة على الحساب الإداري لسنة 2011 .




أسا الزاك : العدالة والتنمية يتواصل مع المواطنين



12-02-21
عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية لأسا الزاك لقاء تواصليا بدار المواطن بالزاك، مساء يوم الأحد 19 فبراير2012، ويأتي هذا اللقاء وفق بلاغ صادر عن ذات الهيئة "في إطار اللقاءات التواصلية التي دأبت الكتابة الإقليمية على برمجتها مع ساكنة الزاك". 
وتميز اللقاء، بحضور سكان المنطقة وفعاليات المجتمع المدني، التي اغتنمت هذه الفرصة لتعبر عن استياءها من "الحكرة" والتهميش الذي طالها لعقود في الإقليم.
وفي هذا السياق، اشتكى عدد من المتدخلين، من العديد من المشاكل التي تعترضهم في الإقليم في شتى المجالات، وفي هذا السياق، قالت إحدى الحاضرات "إن كل مشاكل الدنيا موجودة بالزاك".
إلى ذلك، تم التطرق في ذات اللقاء إلى طرق توزيع الدقيق المدعم، وبحث سبل استفادة من يستحقه مع الجهات المسؤولة. 






صور أترك لكم المجال لتعليق عليها ..


 مشروع الحديقة الخضراء و 400 مليون سنتيم دهبت أدراج الرياح . السور فقط .!!!  





 أربع سنوات .... و انتظار الوهم












أفتتح المسبح البلدي يوم افتتح مسبح آسا ... لا تعليق








شارك هذا المقال :

1 commentaire:

  1. اخوتي الاعزاء انكم تضيعون وقتكم فقط في هده المضاهرات فلا احد يسمعكم بزاك حتى ولو صرختم باعلى صوتكم فهنا لا توجد الصحافة ولا الاعلان لينشر اخباركم كلنا متحدين ومتعاونين مع تلك الفتاة المسكينة ولكن ان ارتم فعلن التضامن معها فقتلوا الكلاب الضالة التي كانت سببا في ماساتها فبهادا تكونون قد حميتم اطفالا اخرين من هده المجزرة اما السلطات فلا تنتضرو منها اي شئ ابدا بل اعتمدوا على انفسكم hafsa zag

    RépondreSupprimer

 
الدعم : تصميم الموقع | Johny Templateبناءا على تصميم | موقع أسا الزاك
Copyright © 2011. أسا 24 - جميع الحقوق محفوضة
facebook page AssA ZaG
twiter page AssA24